يتضمن هذا المقرر التخطيط الاستراتيجي التسويقي والتعرف على البيئة التسويقية واستراتيجيات التسويق المستهدفة ،واستراتيجية المنتجات، استراتيجيات التسعير، استراتيجيات التوزيع، استراتيجيات الترويج ،واستراتيجيات التسويق الدولي والرقابة الاستراتيجية التسويقية.

يهدف هذا المقرر إلى إلمام الطالب بالمفاهيم الأساسية و العمليات الرئيسية للاستراتيجيات التسويقية  مما يساهم في بناء معرفة في مجالات التحليل الداخلي و الخارجي للمنظمة و تخطيط ووضع الخطط للأنشطة التسويقية التي تتلاءم و امكانيات المنظمة والفرص المتاحة بالبيئة الخارجية.

تاريخ النشر
28 صفَر 1444
تاريخ أخر تعديل
28 صفَر 1444
التقييم