يتضمن المقرر مفاهيم البحوث التسويقية وأنواعها واستعمالاتها ووظائفها مع تطبيق اعداد خطوات البحث التسويقي.

يهدف هذا المقرر الى اكساب الطالب المعرفة والمهارات اللازمة للألمام بنظريات البحوث التسويقية وطبيعتها واستخدماتها وأخلاقيات مع ضبط النواحي التنظيمية لبحوث التسويق, جهاز بحوث التسويق ووظائف بحوث التسويق, المراكز المتخصصة في بحوث التسويق, ميزانية جهاز بحوث التسويق. كما يمكن المقرر الطالب من معرفة  أنواع بحوث التسويق وخطوات اعداد البحث التسويقي.

تاريخ النشر
28 صفَر 1444
تاريخ أخر تعديل
28 صفَر 1444
التقييم