يتضمن هذا المقرر المفاهيم والأصول العلمية المرتبطة بالتسويق المصرفي باعتباره حالة متخصصة في تسويق الخدمات وذلك من اجل إشباع حاجات العملاء مع تقديم خدمات مالية ذات جودة عالية لهم.  كذلك يتضمن توضيح الجوانب الأساسية لتسويق الخدمات المصرفية. كما تتضمن المادة توضيح عناصر المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وكيفية التعامل مع الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية بالإضافة إلى الأمور العلمية المتبعة في تسعير وتوزيع وترويج الخدمات المصرفية.

يهدف هذا المقرر إلى تعرف الطالب على كيفية تطبيق مفهوم ومبادئ  التسويق في المؤسسات المصرفية،

تاريخ النشر
28 صفَر 1444
تاريخ أخر تعديل
28 صفَر 1444
التقييم